الخميس، 8 ديسمبر 2011

أقنعة لتغذية البشرة الدهنية



لكل صاحبات البشرة الدهنية الباحثات عن : ماسكات البشرة الدهنية ، مجموعة من الاقنعة للبشرة الدهنية ، كيفية العناية بالبشرة الدهنية ، العناية بالبشرة الدهنية ، طريقة طبيعية لحماية البشرة الدهنية ، علاجات طبيعية للبشرة الدهنية ، الى اصحاب البشرة الدهنية ، وصفات طبيعية بيتي جدا للبشرة الدهنية .
 نقدم مجموعة من الاقنعة الطبيعية للبشرة الدهنية :
فالبشرة الدهنية تحتاج أكثر من غيرها للأقنعة ولكن ليس أي قناع يفيدها بل من المكرن ان يتسبب بالضرر البالغ جربي هذه الأقنعة الثلاثة التي يتميز كل واحد منها بمهمة مختلفة فمنها ما يمنح بشرتك نضارة أو يغذيها أو يفتح المسام.

تغذية البشرة الدهنية بقناع البرتقال والشوفان:
لهذا القناع ستحتاجين لنصف كوب شوفان وعصير نصف برتقالة وقليلا من الجليسرين وبياض بيضة صغيرة. اخفقي بياض البيضة جيدا ثم أضيفي له الشوفان وعصير البرتقالي والجلسرين حتى تحصلي على عجينة خفيفة نوعا ما. ضعيها على وجهك عشر دقائق ثم اغسلي وجهك. الجلسرين يرطب والبيض يقلل التجاعيد والبرتقال يغذي البشرة. مع هذا القناع ستشعرين بأن بشرتك الدهنية أصبحت أكثر شبابا ونضارة.

تغذية البشرة الدهنية بقناع العسل:
أسهل طريقة لعمل قناع العسل هي غمس إصبعك في الماء الساخن ثم في طبق العسل لتفردي العسل على وجهك ورقبتك بحركة دائرية باتجاه الخارج مع تجنب منطقة العينين لأن جلدها حساس. اتركي العسل على بشرتك لمدة لا تقل عن عشر دقائق حتى تمتصه مسام البشرة ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ وستجدينها مضيئة ومشرقة كاللآلئ.

تغذية البشرة الدهنية بقناع الخيار واللبن:
هذا القناع رائع لتفتيح البشرة وتنظيفها وشد الجلد والتخلص من أي آثار للشمس. اعصري ثمرة خيار ثم أضيفي للعصير بياض بيضة وقليلا من اللبن البودرة وماء الورد. اخلطي المكونات جميعا لتحصلي على عجين ثم وزعيه على وجهك ورقبتك. اتركيه عشر دقائق ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر وستجدين بشرتك مرطبة ومشدودة مهما كان سنك
شاهد من هنا عالم المرأة : الخيار والبرتقال علاج فعال للبشرة الدهنيه

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
موقع زواج | موقع تعارف
موقع زواج | موقع تعارف
Muslims girls | Zawag online