الأربعاء، 21 سبتمبر، 2011

تفتيح الابط ب4 نصائح ذهبية

تعاني بعض السيدات والفتيات، من تغير لون منطقة تحت الإبطين ، ويشعرن بالخجل لهذا، وذلك لميل هذه المنطقة إلى اللون الداكن، ومع اقتراب فصل الصيف تزداد المشكلة ويزداد القلق، خصوصا لأن الجسم يزداد إفرازاته.
ومن أهم مسببات تغير لون هذه المنطقة هو العرق، واستخدام مزيلات العرق، والعطور على الجلد مباشرة، وارتداء الملابس التي تكون نسبة الألياف الصناعية فيها عالية، والدهون نتيجة زيادة الوزن. والان موقع النادي يقدم لكى بعض النصائح لتفتيح الابط وتفادى اسمرارة  :
1-اختيار ملابس ذات ألياف طبيعية، وعدم رش مزيلات العرق أو العطور بشكل مباشر على الجلد، وبدلا من ذلك قومي برشها على الملابس، استخدام مضادات التعرق أفضل من مزيلات العرق، وحاولي أن تفقدي بعض الكيلوجرامات.
2- يفضل إزالة شعر الإبط باستخدام الشمع، بدلا من الحلاقة، وذلك لأنه يقوم بتنظيف الجلد وتفتيحه، بعد إزالة الشعر، قومي بدهن هذه المنطقة باستخدام عصير الليمون أو عصير الخيار، فقد اثبتا فعاليتهم في تفتيح البشرة.
3-يمكنك أيضا دهنها باستخدام اللبن الخام أو ال.ادي، أو قومي بعمل عجينة باستخدام مسحوق الكركم وخشب الصندل واتركيها على منطقة تحت الذراعين حتى تجف، ثم بعد ذلك قومي بغسلها.
4-استخدمي مسحوق الشوفان مع الحليب، أو عصير البرتقال أو عصير البطاطس، فكل ما قد سبق اثبت فاعليته في تفتيح الإبط.

0 التعليقات:

إرسال تعليق