الجمعة، 23 سبتمبر، 2011

بشرة نجوم هوليود

تعتبر العناية ببشرة نجوم هوليود من أبجديات مكافحة علامات التقدم في العمر التي يشكل الوجه أولى جبهاتها. لذلك تجد بشرة نجوم هوليود يقدن هذه المسيرة للعناية بالوجه أو الجسم أو الشعر؛ طمعًا في احتباس الشباب رهينة لأطول فترة ممكنة.
وبناء على هذا التحدي اللا منتهي للزمن والوقت، تبادر تلك النجمات في اللجوء إلى علاجات قد تكون مقززة في بعض الأحيان لكنها تعطي نتائجها؛ إذ تراهن يكررن العملية مرارًا وتكرارًا للحصول على مبتغاهن.

وفيما يلي مجموعة من هذه العلاجات الغريبة:

- شد الوجه على طريقة مصاصي الدماء: تعتبر الممثلة أنجلينا جولي (36 عامًا) من محبات هذا العلاج الذي يتمحور حول حقن الوجه بكرويات دم غنية بالبلازما.
ويتبرع شخص بهذا الدم الذي يتم تدويره في جهاز خاص، ثم حقنه في الوجه لإنتاج مادة الكولاجين، ومن ثم لتحسين بنية البشرة.

- علاج العلقيات: تعتبر الممثلة ديمي مور (48 عامًا) من محبي هذا العلاج الذي يقوم بتنظيف الدم من المواد المؤكسدة والسامة عبر تعريضه لعدد كبير من ديدان العلق أو العلقيات التي تقوم بمص الدم المتسخ وإفراز مادة مخدرة تكافخ التخثر. وكان المصريون القدامى أول من استخدم هذا العلاج.

- سم الأفاعي: تعشق الممثلة جوينث بالترو علاج سم الأفاعي بالإضافة إلى كيلي مينوج؛ حيث تقوم بشراء كريمات مليئة بـ"سم أفاعي" معينة تقوم بلسع البشرة، التي ترسل بدورها رسالة إلى الأعصاب من أجل الارتخاء وشد عضلات الوجه، فتخف التجاعيد تدريجًا ويحصلوا على بشرة جميلة مثل بشرة نجوم هوليود

- قناع الوجه من مشيمة الجنين: تعتمد جينفير لوبيز ومادونا وريس ويذرسبون هذا العلاج أسبوعيًا على الرغم من كلفته العالية (نحو 1200 دولار). ويقضي بفرك الوجه بأنسجة دموية من مشيمة جنين طازجة نظرًا لاحتوائها على معادن وفيتامينات وبروتينات تجدد البشرة وتغنيها.

- براز العصافير: تستخدم فيكتوريا بيكهام هذه المادة يوميًا لعلاج وجهها. ويقوم هذا العلاج على تقشير الطبقة الخارجية من الوجه ليعطي لمعة شابة. يبلغ ثمن الكريم نحو 200 دولار.

والسؤال الذي يطرح نفسه .. هل أنتِ مستعدة لدهن وجهك بهذه المنتجات طمعًا بالشباب الذي لا بد أن يغيب يومًا؟.

0 التعليقات:

إرسال تعليق