السبت، 12 نوفمبر، 2011

غسل البشرة


 عزيزتي المراة اذا كنتي  تبحثي عن : طرق غسل البشرة ، الطريقة الصحيحة لغسل الوجه ، البشرة والعناية بها ، العناية بالبشرة ، تنظيف البشرة الدهنية ، تنظيف الوجه ، تنظيف البشره ، أنواع البشرة ، البشرة الدهنية ، البشرة الحساسة وأصول العناية بها ،البشرة المختلطة .
اليكي هذا الموضوع :
البعض يتساءل: هل نحتاج إلى كتالوج لغسل وجوهنا؟ فنحن نقوم بغسل وجوهنا بشكل يومى كإجراء روتينى والمسألة لا تحتاج إلى تعليم. الإجابة: بالطبع كلنا نقوم بهذا الإجراء ولكن الشئ المفاجئ أن أغلبنا لا يقومون بغسل الوجه بالشكل الصحيح  لذا من خلال موقع النادي تعلمى كيفية غسل وجهك بشكل صحيح حسب نوع بشرتك
أنواع البشرة
البشرة الدهنية: هذا النوع من البشرة تزيد به الإفرازات الدهنية على سطح الجلد، وذلك عن طريق زيادة الإفرازات الدهنية، يكون ملمس هذه البشرة زيتيا ومسامها واسعة، ولكن أهم ما يميز هذه البشرة هى أنها أكثر أنواع البشرة بطئا فى تقدم العمر أى أنها لا تشيخ سريعا.
البشرة الجافة: ملمسها خشن ومسامها ضيقة، أكثر الناس الذين يعانون من جفاف البشرة هم الذين يستخدمون الصابون بكثرة.
البشرة العادية: يكون ملمس البشرة ناعما ومسامها صغيرة، نادر ما يحدث بها حب الشباب.
البشرة المختلطة: وهى أكثر أنواع البشرة انتشارا، وتكون هذه البشرة زيتية فى منطقة الجبهة والذقن والأنف وجافة عند الخدود والعيون.
البشرة الحساسة: يكون قوامها رفيعا وتتفاعل سريعا مع تغيرات الطقس ويجب أن تغسل هذه البشرة بالمنظف الطبيعى تماما، ويمكن أن تكون دهنية أو جافة حساسة.


0 التعليقات:

إرسال تعليق