الاثنين، 28 نوفمبر 2011

بمكونات طبيعية وبدون اثار جانبية احصلي على بشرة فاتحة وصحية


 
 سيدتي هل تبحثين عن : مجموعة ماسكات لتفتيح البشرة بأسرع وقت ، ماسكات طبيعية لتفتيح البشرة ، وصفات لتفتيح البشرة ، احدث ماسكات لتفتيح البشره ، اقنعة لتفتيح البشرة ، وصفات لتفتيح لون البشرة ، ماسكات لتفتيح البشرة سهلة جدا ومضمونة ويمكن عملها ببساطة .
 نقدم لكي وصفات لتفتيح البشرة :

فتفتيح البشرة غاية كل فتاة تبحث عن الجمال والحيوية ,لذلك نقدم لك عزيزتى حواء النادي بعض الوصفات الفعالة تعمل على تفتيح البشرة .

1- ماسك تفتيح البشرة يتكون من عصير طماطم + مقدار من دقيق الشوفان+ مقدار لبن رايب ..اخلطيهم معا جيدا و ضعى الخليط على بشرتك لمدة 15 دقيقة و اشطفى بالماء البارد هذا الماسك لتفتيح البشرة الحساسة .

2- تفتيح البشرة بماسك يتكون من ملعقة لبن بودرة + ملعقة عسل + عصير ليمون + 1/2 ملعقة زيت لوز
اخلطى المقادير جيدا معا و ضعى على بشرتك لمدة 15 دقيقة ثم اشطفى وجهك ماسك تفتيح البشرة ده ممتاز جدا لانه يعمل على تفتح البشرة و مرطب فى نفس الوقت لاحتوائه على زيت اللوز هذا ال ماسك مناسب ل تفتيح البشرة السمراء و تفتيح البشرة الجافة.

3- تفتيح البشرة ب عدس بجبة مطحون+ عصير ليمون + كركم اعملى من المكونات معجون وضعيه على بشرتك لمدة 15 دقيقة و اشطفى يناسب هذا الماسك تفتيح البشرة الدهنية مع العلم ان الكركم من المواد الطبيعية الرائعة لتفتيح البشرة عموما .

4- انقعى 5 لوزات فى الماء و اعملى معجون مع قليل من اللبن و ضعيه على بشرتك ليلا 15 دقيقة قبل وقت نومك استخدميه مرتين يوميا لمدة اسبوعين.

5- قناع الخيار قناع البطاطس قناع الليمون لها دور فعال فى تفتيح البشرة سواء استخدمتها فى صورة شرائح او عصير مناسب لتفتيح البشرة الدهنية تفتيح البشرة الجافة تفتيح البشرة الحساسة و جميع انواع البشرة.

6- ماسك لتفتيح البشرة زيت زيتون او زيت حوز هند + محتوى كبسولة فيتامين E يوميا .
مجموعة الماسكات السابقة تعمل على تفتيح البشرة الدهنية لتفتيح البشرة الجافة لتفتيح البشرة الحساسة لتفتيح جميع انواع البشرة تتميز بانها لا تحتاج الى مجهود كبير فى التحضير و من مكونات متاحة امامك و لها فاعلية كبيرة فى تفتيح البشرة بعيدا عن كريمات تفتيح البشرة و مضارها و اثارها الجانبية

1 التعليقات:

العاب فلاش يقول...

مدونة رائعة و شكرا على المجهود
و لمتابعة اخر الالعاب و العاب الفلاش زيارة
العاب فلاش

إرسال تعليق

 
موقع زواج | موقع تعارف
موقع زواج | موقع تعارف
Muslims girls | Zawag online