الاثنين، 24 أكتوبر 2011

اقنعة فعالة و مفيدة من خميرة البيرة

اليوم من خلال " موقع النادي"  نقدم لكم اقنعة من خميرة البيرة لبشرة صحية وجميلة ,فكلنا نعرف ان خميرة البيرة لها العديد من الفوائد للبشرة فهى تعمل على تصفية البشرة وتنظيفها وخلوها من الشوائب العالقة كما تعمل خميرة البيرة ايضا على شد البشرة بطريقة طبيعية واعطاء بريق للبشرة مع مداومة الاستعمال والان مع اول قناع من اقنعة خميرة البيرة .

القناع الاول من خميرة البيرة واللبن والدقيق

 يتكون هذا الماسك من ملعقة خميرة‏+‏ ملعقة ماء يتم إذابتهما جيداً ثم نضع عليهما ملعقة عسل وملعقة لبن ودقيق ويتم وضعهما على البشرة لمدة ثلث ساعة وتتم إزالتها بمياه دافئة‏.‏

القناع الثانى من خميرة البيرة والكريمة والعسل

1 ملعقة صغيرة من خميرة البيرة.
ـ صفار 2 بيضة.
ـ 2 ملعقة كبيرة عسل نحل.
ـ 2 ملعقة كبيرة من الكريمة.
ـ 2|1 ملعقة صغيرة من خل التفاح.
ـ 2 ملعقة كبيرة زيت زيتون أو زيت سمسم.
ـ لبن وماء.

طريقة تحضير قناع الخميرة البيرة:

تُخلط المكونات الخمسة الأولى خلطاً جيداً. تنظف البشرة، ويُزاح الشعر للوراء، ويمكن حجزه عن الوجه بارتداء غطاء شعر بلاستيكي.
تُفرد طبقة من زيت الزيتون ( أو زيت السمسم ) على بشرة الوجه ، ثم يوضع القناع على البشرة ، مع تجنب المناطق الرقيقة حول العينين.. يبقى القناع على الوجه لمدة 20 دقيقة تسترخي خلالها المرأة راقدة على الفرش.

يزال القناع عن الوجه بغسله باللبن المخفف بالماء بنسبة 1 ( لبن ) : 2 ( ماء ).. ثم تجفف البشرة .
هذا القناع يفيد خاصة البشرة المجهدة الشاحبة.. حيث تعمل خميرة البيرة على تنشيط الدورة الدموية ببشرة الوجه ، كما أنه يقاوم ظهور التجاعيد أو يعمل على إخفائها. وهو يستخدم بمعدل مرة واحدة أسبوعيا..‏

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
موقع زواج | موقع تعارف
موقع زواج | موقع تعارف
Muslims girls | Zawag online